راديو الرقيب
امن وقضاءخاص سلايدر

تحطيم كاميرات المراقبة التي ثبتها الجيش الاسرائيلي فوق السياج الفاصل عند بوابة فاطمة

نشر مراسل قناة “المنار” الزّميل علي شعيب صورة عبر حسابه على “تويتر” تُظهر شباناً يتسلّقون الجدار الفاصل عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية، وقاموا بإزالة كاميرات التجسس.

وعلق شعيب على الصورة بالقول: “الإسرائيلي قال عمل إنجاز و أحبط محاولة لتخريب السياج بإطلاق نار تحذيري على فتيان أطلقوا مفرقعات على الحدود.. قاموا طلعوا على الجدار وقبعوا كاميرات التجسس”.

https://twitter.com/alishoeib1970/status/1679178501805555715?s=20

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock